منتدى الصحافة الإلكترونية يُكرم مؤسسة شبكة نساء من أجل الإعلام

wmn1

نقلاً عن موقع صحيفة الجمهورية

كرّم منتدي الصحافة الإلكترونية في دورته الرابعة الصحفية فاطمة خير مؤسسة شبكة نساء من أجل الإعلام لدورها البارز في دعم الصحافة الالكترونية.

والجدير بالذكر أن شبكة نساء من أجل الإعلام تستهدف النساء العاملات في مجالات الإعلام والكتابة بكل التخصصات والأعمار للتحقيق المهني كمجال مهني اخترته، بالإضافة إلى دعمها من أجل استمرار الصحافيات والاعلاميات والكتابات في العمل بعد الزواج والإنجاب الي جانب دعمهم للتفاعل مع الحياة وفق ادوارهن المهنية والعامة والخاصة المتعددة.

وتهتم الشبكة أيضاً بتأهيل طالبات كليات الإعلام للتعامل مع السوق الإعلامي بعد التخرج وكذلك مساعدة المواهب الناشئة في التخصصات الإعلامية المختلفة وكذلك في فنون الكتابة بالاكتشاف والتقييم والتوجيه.

جدير بالذكر ايضا ان فاطمة خير هي مدربة ومحاضرة فى مجال الإعلام ، ومهتمة بشكل خاص بالإعلام الإليكترونى، وكاتبة مهتمة بحقوق المرأة فى المقام الأول، شغلت منصب رئيس تحرير موقع دريم نيوز وموقع شبكة قنوات دريم ورئيس تحرير الأخبار بقنوات دريم منذ أبريل 2013 وحتى سبتمبر 2014، وعملت قبلها فى وظيفة مدير التطوير التحريرى ومراقبة الجودة فى موقع اليوم السابع ، وكاتبة فى “اليوم السابع” الورقية ،بدأت عملها فى اليوم السابع كمساعد لرئيس التحرير لشئون الموقع فى ديسمبر 2007، بجانب ذلك أسست وعملت كمدير راديو اليوم السابع أون لاين ، وأسست تليفزيون اليوم السابع أون لاين ( مباشر اليوم السابع/ فيديو7 ). وبدأت حياتها الصحفية في جريدة اA275;هالي بعد تخرجها في كلية الحقوق بجامعة عين شمس عام 1994، صدر لها كتاب “أنثى مع سبق الإصرار” وكاتبة مقال في موقع دوت مصر.

Advertisements
This entry was posted in نساء, إعلام, تدريب. Bookmark the permalink.

One Response to منتدى الصحافة الإلكترونية يُكرم مؤسسة شبكة نساء من أجل الإعلام

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s